تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

تفاصيل الخدمة

مركز الاتصال الصحي الحكومي

المرضى وذووهم icon المرضى وذووهم
العاملون في القطاع الصحي icon العاملون في القطاع الصحي
الأفراد icon الأفراد
وزارات وهيئات حكومية وشبه حكومية وخاصة icon وزارات وهيئات حكومية وشبه حكومية وخاصة
مركز الاتصال الصحي الحكومي
​​​إيمانا من وزارة الصحة العامة والقطاع الصحي بدورهما الفعال في تنفيذ مهامهما في سبيل تحقيق رؤية قطر 2030، أُطلِق مركز الاتصال الصحي  الحكومي (Governmental Health Communication Center) لتحقيق عدد من الأهداف.

أهداف مركز الاتصال الصحي الحكومي:

  • ​متابعة ما يحدث من تطورات إيجابية أو سلبية في أداء المؤسسات الصحية
  • اكتشاف مكامن القوة ومواطن الضعف في النظام الصحي الوطني
  • رصد نبض المواطنين والمقيمين بشأن جودة وفعالية الخدمات التي تقدمها المؤسسات العلاجية المختلفة بالدولة وتطوير النواحي التي تحتاج إلى تحسين للتأكد من الالتزام بالمعايير وتحقيق الأهداف.​

الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال الصحي الحكومي:

  • خلق تواصل فعال بين القطاع الصحي والجمهور  
  • تقوية التواصل بين الجمهور والإعلام من جهة والمسؤولين في القطاع الصحي من جهة أخرى من خلال سرعة التلقي والاستجابة للشكاوى والانتقادات والملاحظات والمقترحات والاستفسارات والمناشدات حول الخدمات الصحية المقدمة
  • رصد الأخبار الصحية والشائعات المتعلقة بالصحة والرد عليها، وذلك عبر قنوات الاتصال المختلفة (الإذاعة – الصحف - الاتصال الهاتفي- صندوق الشكاوى - الحضور الشخصي - رابط تواصل معنا على الموقع الالكتروني - مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية - البريد الإلكتروني – الفاكس - البريد الصوتي).​

​​​​​​​​​

صندوق البريد : ٤٢
التليفون : ٤٤٠۷٠٠٠٠
البريد الإلكترونى : GHCC@MOPH.GOV.QA
ساعات العمل الرسمية :
الأحد - الخميس ٠۷:٠٠ ص - ٠٢:٠٠ م

يسعدنا أن نطلعكم على أحدث رسائلنا الإخبارية