تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية


حقوق الملكية والنشر وزارة الصحة العامة 2020 ©
إن محتويات ومعلومات وتصميم وصور وشعارات ومستندات وأدوات وسياسات الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa  ) محفوظة الحقوق ومحمية بموجب قوانين دولة قطر والعلامات التجارية المسجلة وعلامة الخدمة وقوانين حقوق التأليف والطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية وأحكام المعاهدات العالمية، وجميع الصور الخاصة بالموقع مستخدمة بموافقة أصحاب الحقوق أو مملوكة من قبل وزارة الصحة العامة.
إن هذه الحقوق سارية المفعول ومحمية بجميع الأشكال والوسائل الإعلامية وعلى سائر الوسائل التقنية المتوفرة حالياً أو المطورة مستقبلاً.

سلامة البيانات
يتخذ الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa  ) إجراءات مناسبة لضمان دقة واستيفاء وتحديث كافة المعلومات المدونة فيه، وبالتالي تقع على عاتق المستخدم مسؤولية ضمان حصوله على الأذونات و/أو الموافقات و/أو الحقوق اللازمة لاستخدام المعلومات المتاحة على هذا الموقع (www.moph.gov.qa  )، ويجب توخي الحذر عند الوصول إلى المستندات حيث قد تكون هناك إصدارات أحدث تم نشرها بواسطة مالك البيانات، أنت مسؤول عن ضمان والتحقق من أنها أحدث المعلومات المتاحة للاستخدام.
جميع المعلومات الموجودة على هذا الموقع (www.moph.gov.qa  ) هي معلومات متاحة للجمهور ويجب عدم إساءة استخدامها بأي طريقة، حيث إن وزارة الصحة العامة لا تتحمل بأي حال من الأحوال أي استخدام ضار لهذه المعلومات.

الوصلات إلى مواقع أطراف ثالثة
قد يحتوي موقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa  ) على وصلات لمواقع أطراف ثالثة، ويعتبر الدخول على أي من هذه المواقع مسؤولية المستخدم، ووزارة الصحة العامة غير مسؤولة عن دقة أي معلومات أو بيانات أو آراء أو استشارات أو بيانات مقدمة على هذه المواقع، فموقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa  ) يقدم هذه الوصلات من أجل التيسير على المستخدم وبالتالي فإن وجود هذه الوصلات لا ينطوي على أي موافقة على محتوى هذه الوصلات.


صندوق البريد : ٤٢
التليفون : ٤٤٠۷٠٠٠٠
البريد الإلكترونى : GHCC@MOPH.GOV.QA
ساعات العمل الرسمية :
الأحد - الخميس ٠۷:٠٠ ص - ٠٢:٠٠ م

يسعدنا أن نطلعكم على أحدث رسائلنا الإخبارية

Ministry of Public Health Headquarter location on Google Map