تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
Dialog closed

شروط الاستخدام


​استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة
الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) بدولة قطر متاح لاستخدامك الشخصي، ويعتبر وصولك ودخولك إلى هذا الموقع (www.moph.gov.qa) موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، ويتضمن استخدام الموقع (www.moph.gov.qa) عدداً من البنود والشروط التي تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب الحاجة، ويصبح أي تعديل أو تحديث لأي من هذه البنود والشروط نافذًا فور اعتماده من إدارة الموقع، وهو ما يتطلب منك مراجعة مستمرة لشروط الاستخدام ومبادئ إخلاء المسؤولية لمعرفة أية تحديثات تتم عليها.
إن استمرارك في استخدام موقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) يعني اطلاعك وقبولك التام لأي تعديل تم على بنود وشروط استخدامه.

الإقرار
يرجى قراءة هذا الإقرار جيداً قبل استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa).
تقر عزيزي المستخدم بأن استخدامك أو اعتمادك على هذا الموقع (www.moph.gov.qa) يقع على مسؤوليتك فقط وأنك المسؤول قطعياً عن أي ضياع أو إتلاف قد ينتج عن هذا الاستخدام، فإن الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) لا يقدم أية ضمانات ذات تعبير أو دلالة بشأن تشغيله، أو الخوادم التي يملكها، أو أية معلومات يحتويها، أو أن هذه الخدمة لن يتم خرقها، أو أنها ستكون متوفرة باستمرار، أو على مدار الوقت، أو أمينة، أو خالية من الأخطاء، أو خالية من الفيروسات أو أجزاء ضارة أخرى.
وباستخدامك لموقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) ، تقر بالامتناع عما يلي:
  • ​​​​​​​​​توفير أو تحميل ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أو بيانات أو معلومات أخرى ليست مملوكة لك أو لا تملك ترخيصاً بشأنها.
  • استخدام هذا الموقع (www.moph.gov.qa) بأية طريقة لإرسال أي بريد إلكتروني تجاري أو غير مرغوب فيه أو أية إساءة استخدام من هذا النوع لموقع وزارة الصحة العامة.
  • توفير أو تحميل ملفات على هذا الموقع (www.moph.gov.qa  ) تحتوي على فيروسات أو بيانات تالفة.
  • نشر أو إعلان أو توزيع أو تعميم مواد أو معلومات تحتوي تشويهاً للسمعة أو انتهاكاً للقوانين أو مواد إباحية أو بذيئة أو مخالفة للتعاليم الإسلامية أو للآداب العامة أو أي مواد أو معلومات غير قانونية من خلال موقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa).
روابط إلى مواقع الطرف الثالث
قد يحتوي موقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) على روابط لمواقع أطراف ثالثة، ويعتبر الدخول على أي من هذه المواقع مسؤولية المستخدم، وعليه فإن الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) لا يمثلها ولا يقدم ضمانات بشأنها، ويشمل ذلك ولا يقتصر على الجودة أو الدقة، أو استمرارية هذه المواقع. 
وزارة الصحة العامة غير مسؤولة عن دقة أي معلومات أو بيانات أو آراء أو استشارات أو بيانات مقدمة على هذه المواقع، فموقع وزارة الصحة العامة (www.moph.gov.qa) يقدم هذه الروابط من أجل التيسير على المستخدم وبالتالي فإن وجود هذه الروابط لا ينطوي على أي موافقة على محتواها.



صندوق البريد : ٤٢
التليفون : ٤٤٠۷٠٠٠٠
البريد الإلكترونى : GHCC@MOPH.GOV.QA
ساعات العمل الرسمية :
الأحد - الخميس ٠۷:٠٠ ص - ٠٢:٠٠ م

يسعدنا أن نطلعكم على أحدث رسائلنا الإخبارية

click here to view on map