رابط للانتقال إلى أعلى الصفحة
اقفز الى المحتوى

تسجيل و ترخيص الممارسين الصحيين

خريطة عملية تسجيل وترخيص الممارسين الصحيين

REGISTRATION ARB

إن الهدف الرئيسي للخريطة هو توفير صورة كاملة للممارسين الصحيين عن عملية التسجيل / الترخيص بجميع مراحلها , و التي يجب على الممارسين الصحيين اتمامها من أجل الحصول على الرخصة الطبية، بالإضافة إلى أنها توفر لهم كل تفاصيل الاتصال من أجل ضمان خدمة عملاء ممتازة وتقديم دعم إضافي عند الحاجة.

الامتحان التأهيلي

BOOK EXAM ARB

يعد الامتحان ألتأهيلي إحدى متطلبات التسجيل / الترخيص للممارسين الصحيين للعمل في القطاع الصحي و ذلك ، للتأكد من كفاءة و أهلية المتقدمين للحصول على ترخيص في دولة قطر.

عملية التحقق من المصدر الأولى للشهادات والوثائق

AR_B
AR_EMP_BUTT AR_HPP_BUTT

هى عملية التأكد من صحة ومصداقية جميع الوثائق المقدمة من شهادات علمية وشهادات تدريب وخبرة وكافة المستندات المقدمة من قبل الممارسين الصحيين الراغبين في الحصول على ترخيص لمزاولة المهنة في القطاع الصحي بدولة قطر مما يضمن إمداد القطاع الصحي بممارسين صحيين مؤهلين لممارسة المهنة بشكل آمن و على أكفأ وجه.

تسهم عملية التحقق من المصدر الأولى للشهادات والوثائق في الاكتشاف المبكر للطلبات المرفقة بشهادات مزورة/مضللة وغير صحيحة وتمنع مقدميها من العمل في الدولة، كما تمكن المجلس القطرى للتخصصات الصحية من إخطار الجهات الأخرى المعنية بالتسجيل بشأن الطلبات المزورة/المضللة.

يأتى ذلك فى أطار حرص المجلس القطرى للتخصصات الصحية على سلامة أفراد المجتمع وعدم السماح لأي شخص بممارسة المهنة قبل الحصول على نتائج عملية التدقيق الصحيحة والتأكد من صحتها لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بدولة قطر.

مقالات مفضلة

قد تود أيضا قراءة ...

مركز الاتصال الصحي الحكومي

رضا العملاء

رضاكم هدفنا ، و رأيكم يهمنا

الهاتف :
44070000 - 44070270

تواصل معنا

اتصل بنا

ص.ب  : 42
الهاتف : 44070000

أوقات العمل الرسمية
الأحد - الخميس   
07:00 ص - 02:00 م

للتقديم لوظيفة
recruitment2@moph.gov.qa

Map describing the location of MOPH