تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول

تفاصيل الخدمة

الشكاوى

مقدمو خدمات الرعاية الصحية icon مقدمو خدمات الرعاية الصحية
مقدمو خدمات التأمين الصحي icon مقدمو خدمات التأمين الصحي
إداريو الطرف الثالث أو الوسطاء icon إداريو الطرف الثالث أو الوسطاء
المواطنون icon المواطنون
المقيمون icon المقيمون
الزوار icon الزوار
خدمة التعامل مع الشكاوى
من الخدمات التي تقدمها إدارة التمويل والتأمين الصحي خدمة التعامل مع الشكاوى، والتي تقوم من خلالها باستلام ومعالجة الشكاوى المقدمة من قبل العملاء، والمتعلقة بمجال التأمين الصحي، وبحثها والتعامل معها بما في صالح الجمهور، وتوجه هذه الخدمة إلى كل من مقدمي خدمات الرعاية الصحية، ومقدمي خدمات التأمين الصحي، وإداريي الطرف الثالث والوسطاء والمستفيدين من المواطنين والوافدين والزوار.  

​​​​​​​​​

صندوق البريد : ٤٢
الهاتف : ٤٤٠۷٠٠٠٠
البريد الإلكترونى : GHCC@MOPH.GOV.QA
ساعات العمل الرسمية :
الأحد - الخميس ٠۷:٠٠ ص - ٠٢:٠٠ م

يسعدنا أن نطلعكم على أحدث رسائلنا الإخبارية

Ministry of Public Health Headquarter location on Google Map